منتديات البرنس


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدي



منتديات البرنس

أهلا و سهلا بك يا زائر في منتـ(لبرنس)ـديات

 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لائحة أهلاوية جديدة لزيادة مساحة التعاون مع وسائل الإعلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاداره
الاداره
الاداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 543
العمر : 26
العمل/الترفيه : معتدل
المزاج : شديد
رقم العضوية : 1
بلدك : EGYPT
المهنة :
الهواية :
اعلام الدول :
الأوسمة :
منتدى البرنس :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

البيانات
الاداره: 5

مُساهمةموضوع: لائحة أهلاوية جديدة لزيادة مساحة التعاون مع وسائل الإعلام   السبت يوليو 17, 2010 9:49 am

أصدر المركز الإعلامي للنادي الأهلي بياناً موجهاً لوسائل الإعلام المختلفة يحدد أطر التواصل بين جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي ووسائل الإعلام المختلفة، وقد أرسل المركز الإعلامي للنادي الأهلي






اعتمد الكابتن هادى خشبه مدير الكره لائحة مالية جديدة تهدف في المقام الأول إلى زيادة مساحة التعاون بين الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني ووسائل الإعلام المختلفة.. جاء ذلك تحديداً لرغبة منظومة كرة القدم بالنادي لتعاون اكبر مع وسائل الإعلام المختلفة وتقديراً لدورها الايجابي في مسيرة كافة الفرق والمؤسسات الرياضية.. كذلك حتى يكون هناك تنسيق للمسألة الإعلامية وإعطائها الاهتمام المستحق في عصر الاحتراف بما يحقق مصلحة المنظومة الرياضية والوسيلة الإعلامية.

القنوات الفضائية




إذا رغبت أي قناة فضائية في استضافة أي من أعضاء الجهاز الفني أو اللاعبين عليها مخاطبة المركز الإعلامي للنادي وتحديد اسم الضيف وموعد الاستضافة المقترح.. ويقوم المركز الإعلامي بدوره بالتنسيق مع إدارة الكرة وإبلاغ القناة الفضائية بالموافقة أو بتعديل الموعد إذا كانت هناك ارتباطات خاصة بالفريق تتعارض مع موعد الاستضافة المقترح من قبل القناة.. يذكر أن المؤتمرات الصحفية التى يعقدها الجهاز الفني واللاعبين لا تخضع لأية لوائح ماليه ويحق للجميع حضورها.

الإذاعة والمواقع الالكترونية




أيضاً تضمنت اللائحة التى اعتمدها الكابتن هادى خشبه الإذاعة المسموعة والمواقع الالكترونية (حوارات الفيديو) إذا رغبت أي محطة إذاعية أو موقع الكتروني في إجراء حوار مع أي من أعضاء الجهاز الفني أو اللاعبين عليها مخاطبة المركز الإعلامي بالنادي للتنسيق مع إدارة الكره في كافة الأمور.

الصحافة المكتوبة




التعامل مع الصحافة المكتوبة أو المواقع الالكترونية تحريرياً لا يخضع لأية لوائح مالية.. ولكن هناك بعض الأمور التنظيمية نجملها فيما يلي:



تحصل الصحف على تقرير يومي بكافة المعلومات الخاصة بالفريق الأول وجهازه الفني والإداري والطبي عن طريق المركز الإعلامي بالنادي.. كما يقوم مدير الكره بإبلاغ المركز الإعلامي بكافة المعلومات أولا بأول لإبلاغ الصحف بها طوال الوقت الذي يرغب بشأنه الصحفيين التحدث والاستفسار عن آية أمور طارئة.. أما إذا رغبت أي صحيفة في إجراء حوار مقابله مع أي من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين عليها مخاطبة المركز الإعلامي قبل الموعد بثلاثة أيام للتنسيق مع عضو الجهاز الفني أو اللاعب وتحديد الموعد المناسب للطرفين لإجراء الحوار أو المقابلة بمقر المركز الإعلامي بالنادي.. هذا وتقرر أن يعقد جهاز الكره جلسة مع السادة الصحفيين الذين يقومون بتغطية أنشطة النادي مرة كل شهر على أن يحضرها احد أعضاء الجهاز الفني بالإضافة إلى بعض اللاعبين للرد على أي استفسار يطرحه السادة الصحفيين.
















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Dont Ask What Did The Legend Do
Ask What Didnt The Legend Do
علمني هواك ايه معني الحيرة
علمني اشتاق علمني الغيرة
قلبك صحاني علي صوت دقاته
ضمني خلاني روحه و حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://brince.hooxs.com
 
لائحة أهلاوية جديدة لزيادة مساحة التعاون مع وسائل الإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البرنس :: رياضـة×رياضـة :: رابطة محبي الاهلى-
انتقل الى: