منتديات البرنس


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدي



منتديات البرنس

أهلا و سهلا بك يا زائر في منتـ(لبرنس)ـديات

 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل البرايم الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاداره
الاداره
الاداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 543
العمر : 25
العمل/الترفيه : معتدل
المزاج : شديد
رقم العضوية : 1
بلدك : EGYPT
المهنة :
الهواية :
اعلام الدول :
الأوسمة :
منتدى البرنس :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

البيانات
الاداره: 5

مُساهمةموضوع: تفاصيل البرايم الثالث   الجمعة أبريل 24, 2009 1:56 pm

انطلق البرايم الثالث من ستار اكاديمي , بدخول الطلاب بحماس شديد والحلم واحد لقب ستار اكاديمي 6, وقد ادوا الطلاب بداية نشيد الاكاديمية الجديد لهذا الموسم 'الليلة جينا' , حيث تحرك الطلاب بخطوات ثابتة , باستثناء النومينيز الثلاثة , الذين بقيوا بداخل جدران الاكاديمية .

وقد ظهرت بداية المقدمة هيلدا خليفة , وهي ترتدي فستان ابيض مع تسريحة تبدو غير ملائمة لها , في اجواء ستار اكاديمي هذه الليلة (لا تزعلي منا) , وقد استدعت هيلدا الفنانة الرقيقة يارا , التي ظهرت "مفينة الشعر" ولوك عادي , ورافقتها الغناء بسمة بوسيل من المغرب وتانيا نمر من لبنان , حيث ظهرت تانيا بفستان اسود واداء متوسط , اما الشابة التي تهدد الجميع بصوتها , وهي بسمة بوسيل من المغرب التي ادت بصورة ممتازة فأمتازت بالغناء على خشبة المسرح مع النجمة يارا التي ارتدت , بلوزة بيضاء وبنطلون جلد "سكيني" , بكل الاحوال بالنسبة ليارا فهي تمتلك شخصية قوية ومتحفظة هي مغنية محترمة بكل معنى الكلمة , لا تتحرك بدلال ليفوق شكلها صوتها , وتبقى نجمة مؤدبة.

هيلدا سالت يارا عن رايها بالطلاب , فقالت : "شاهدت كل الطلاب كل واحد لديه موهبة ولديهم وقت طويل ليقدموا اكثر ". بعد ذلك تم اظهار صور الطلاب النومينيز وهم في الاكاديمية , حيث بدت عليهم ملامح الحزن , والسبب معروف بالتاكيد .

بعد ذلك دخل كل من لارا اسكندر من مصر وميشيل قزي من لبنان , ومع لوحة استعراضية عم الغزل قلوبهما حيث شاركا في ديو اغنية "لا تكوني زعلانة" , حيث تصرف ميشيل مع لارا كالاميرة , ووجد حذائها تماما كالاساطير من الاحلام والخيال .. فما سر اصرار الاكاديمية على دمج لارا وميشيل قزي ؟ فهل ترى بهما الثنائي الاهم في ستار اكاديمي لهذا الموسم ..


وقد تم الانتقال الى مرحلة النومينيز , حيث عرض تقرير عن اسباب تسمية النومينيز بحسب اختيارات الاساتذة في الاكاديمية ..
محمد سراج : الخطأ الاساسي طبقة الاغنية التي اداها منخفضة.
متعب الفهد : الخطأ الاساسي وضع غير مستقر.
ميشيل رماح : الخطأ الاساسي نفسه قصير.
وفي ختام التقرير صعد النومينيز الثلاثة عبر السلم الالكتروني الخاص , ليقدموا فقرتهم هذه الليلة , حيث غنى بداية متعب الفهد من السعودية "ليلة عمر" للفنان عبد الرب ادريس , بعد ذلك غنى ميشيل رماح من لبنان "ع الطاير" لصابر الرباعي , وختامها في فقرة النومينيز غنى محمد سراج من مصر "واحدة واحدة" للنجم المصري الشاب محمد حماقي . وبكل الاحوال ظهر الطلاب النومينيز باداء متشابه , وقد حاولنا ان نميل الى واحد اكثر من الثاني ولكننا لم نفلح , لان اداءهم كان متساوي.

دخول جميل وشاعري كان للنجم ملحم زين خريج البرنامج المنافس من سوبر ستار , مغمض العينين كان ملحم زين يشدو باجمل كلمات الحب , ومعه كل من ابراهيم دشتي من الكويت ويحيى صويص من الاردن , تحياتنا ليحيى على الاداء والحركة , ومحاولة ابراهيم دشتي في الدخول لاجواء الاغنية كانت جيدة , ولكن كان ينقصه نظرات رومانسية ليكتمل الثلاثي , وكيف لا , فكان الهتاف في هذه الفقرة لملحم زين غير محدود , حيث فاضت المشاعر من على مدرجات المسرح , وذلك ايضا لكون ملحم زين لبناني الجنسية. وطبعا لن يفوتنا , ان التدريبات الشاقة تلقاها الطلاب من الاستاذ وديع ابي رعد.


[b]مع جتيارة جتيارتين دخل كل من عبد العزيز عبد الرحمن من السعودية , وناظم عز الدين من لبنان , الى المسرح , حيث قدما اغنية "بنت الايه" لمطرب الشباب المصري تامر حسني , وقد اختير اللوك الغجري لاداء الاغنية , ومزج اللوحة الراقصة بالاضاءة الزرقاء في اطراف واعالي المسرح , كما في الشاشة الكبرى والخلفية , حيث اطل القمر ونجومه , وكلمة حق تقال بشان التصميم والديكور , فهو مذهل , ولم يستطع ولا اي برنامج في العالم العربي حتى يومنا , من منافسة ستار اكاديمي في هذه النقطة , فكل الاحترام .

وفي سؤال لهيلدا طرحته على رولا سعد حول يوم المراة , قالت : "لازم نفكر بالانسان كانسان , لا يجب ان نفكر ان المراة النصف الضعيف في المجتمع".
التقارير لا تتوقف , فقد عرض تقرير عن مواهب الطلاب , ولكن هذه المرة عن ناصر ابو لافي من الاردن ولارا اسكندر من مصر , وقد منحتهم الاكاديمية سيارة لتصميم لوحة استعراضية راقصة على المسرح , ثم اقفل التقرير معلوماته , لتعود الكاميرات في بث مباشر الى المسرح , لنشاهد اللوحة الاستعراضية التي تم تصميمها من قبل ناصر ولارا , حيث تم دهن السيارة بالوان مختلفة , وغنت لارا اغنية للنجمة العالمية الشابة "ريحانا" التي تعرضت لضربات من صديقها (بامكانك الاطلاع على خبر نشرناه في السابق عن ريحانا في زاوية (فن اجنبي) , الاغنية تدعى "دون ستوب ذا ميوزيك" , يشار الى ان ناصر ظهر بلوك مشاكس مع بنطلون بجهة طويل وباخرى قصير , حيث واصل تقديم وصلته الفنية باطلاق موجة من غناء الراب.
رولا سعد قالت عن لوحة لارا وناصر : "كانوا كثير مهضومين , عملوا قد ما فيهم" , ما يعني انهم حققوا امل مدام رولا بهم , فرضا المدام رقم 1 في الفن في لبنان مهم جدا بنظر الطلاب ومواصلة المشوار .. وقد اشار الاستاذ ميشيل فاضل ان الطالبة لارا تجيد كتابة الاغاني , وانهم سيقوموا قريبا بتسجيل اغنية لها , وسيتم عرضها في احد البرايمات القادمة.
وقد اطلت بعد ذلك الفنانة اللطيفة والمؤدبة التي نامل بان تسير في دربها فنانات كثيرات اخترن الابتذال للظهور والتقدم , وفعلا احسنت ادارة الاكاديمية الاختيار حين احضرت يارا لتقدم فقرات رفيعة المستوى في برايم الليلة , وغنت يارا في ثاني ظهور لها الليلة ولوحدها "شوفتو من بعيد" , وكيف لا , فتلقى الجمهور يارا بكل الحب , طبعا بحضور الراقصين والراقصات ببدلات رسمية للذكور وفستان بنفسجي للاناث.

[b]وبلوحة بحرية , ارتدت مجموعة من الراقصات الاستعراضيات على المسرح لباس البحرية كما طلاب ستار اكاديمي زاهر زرقاتي زروقاتي من تونس , ومحمد باش من سوريا مع اغنية مشتركة ولوحة راقصة من تصميم الرقص اليسار كاركالا.


التوب 5 من طلاب ستار اكاديمي :








1 - يحيى صويص (يحيى يطور اداءه وكان في البرايم السابق متألق جدا مع الاغنية للبترا من عجائب الدنيا السبع).

2 - ابراهيم الدشتي (صوت جميل وحضور اجمل واداء متمكن , وبدا يثبت نفسه في البرايم والاكاديمية).
3 - لارا اسكندر (تثبت يوم بعد يوم انها فنانة شاملة , وكلها حيوية والمسرح لا يتسع لطموحاتها).
4 - عبد العزيز عبد الرحمن (حضور محبب وخفة ذوق وخامة صوتية متنافسة).
5 - ميشيل قزي (كاريزما قوية).

يحيى قال بمناسبة حصوله على المرتبة الاولى : "انا مبسوط .. وافضل هدية ممكن ان اتقبلها هي انني في ستار اكاديمي 6" .

وقد تم تقديم هدية من ادارة الاكاديمية عبارة عن رحلة الى كوبيزيه في روما الايطالية , وفي الطريق زيارة برج بيزا المائل. رولا سعد , ذكرت امام الملايين ان يحيى لا يجيد السباحة وانه سبق ان طلب من ابراهيم ان يعلمه السباحة , وقالت رولا , انه بامكانك الاستعانة بمدرب سباحة خاص ايضا.
دخول اخر للنجم اللبناني صاحب الصوت الجبلي ملحم زين , حيث غنى "شو جابك عحينا" , ورافقاه الغناء كل من ناظم عز الدين من لبنان وعبد العزيز من السعودية , وقد شارك طلاب ستار اكاديمي على المقاعد الخاصة بالدبكة , كما انضم اليهم الجمهور الذي لوح بمناديله ودبك على نغمات الاغنية الجميلة , والتي غناها ملحم وهو مرتاح , اما بالنسبة لعبد العزيز وناظم , فهناك حاجة للتدريب , فهذه الاغنية رغم كل الظروف تبقى اغنية من الوزن الثقيل. بعد ان انتهت هذه الفقرة , قدمت هيلدا كلمة شكر , للمخرج البرنامج الكبير طوني قهوجي.


الفقرة التالية كانت اغنية لابراهيم الدشتي من الكويت مع اغنية عمرو "الليلة دي" , والتي غناها وحيدا ومن بين الملاحظات التي ندرجها لابراهيم (ارفع صوتك , اطلق الكلمات من شعور بداخلك) فالغناء والصوت الجميل وحده لا يكفي يا عزيزنا .. الفتيات في اللوحة الاستعراضية لبسن الفساتين السوداء , والشباب بنطلون اسود وقميص باللون الاحمر .. وقد اعلنت هيلدا بعد ذلك عن توقف التصويت للطلاب النومينيز ..

وقد عرض بعد ذلك تقرير من كواليس البرايم السابق لستار اكاديمي , حيث اظهر التدريبات وسرعة تبديل الديكور في المسرح , كذلك كان لمسة للجمهور , التقرير اظهر ما يفعله الطلاب قبل الدخول الى البرايم , وكيف يتم مواجهة الجمهور , ثم عودتهم الى الكواليس , حيث تحدث بعض الطلاب والطالبات عن شعورهم بعد اداء اغنية "الليلة جينا" . الحماس الخوف القلق والفرح , هو ما عرضه التقرير , واعلان التوب 5 .. وقد ركز التقرير على ناصر ابو لافي من الاردن والراب حيث يسمي نفسه لقب "الامبراطور" , ويقول ان كل الناس معي والاردن معي , ولكن يا ناصر لا تنسى ان لديك زميل اخر من الاردن اقل حماسا واكثر تواضعا , فاحذر !!! بان لا ياخذك حب النجومية بعيدا , حيث تجد نفسك وحيدا وعائدا من حيث اتيت , ولكن رغم كل ذلك , نحن نعترف بان لديك موهبة نادرة , قد لا نجدها بسهولة لدى اخرين.
فور ذلك دخلت يارا لتقدم اغنية "صدفة" باللهجة الخليجية , ورافقتها الغناء نورا الاميري من الكويت , واية عبد الرؤوف من مصر وايناس الاسود من تونس .

تقرير اخر تطرق الى محمد باش من سوريا , الرئيس المنتخب بالاكاديمية من قبل الطلاب , بعد تنافس مع ديالا عودة من فلسطين , حيث اظهر التقرير محمد باش وهو يقوم بانتقاء ازياء بقيمة 3000 دولار , تقبلها كهدية من الاكاديمية لانه كان على قدر كبير من المسؤولية بعد انتخابه. ثم انتقلت الكاميرات الى المسرح , وقد دخل محمد باش وتبادل اطراف الحديث مع رولا , حيث اعجبت بالبدلة التي ارتداها.
ثم طلبوا من محمد باش النظر الى الشاشة الرئيسية , حيث عرض تقرير عن تساقط الثلوج في لبنان كما في انحاء الاكاديمية , واثنى التقرير خفة الروح لدى نورا الاميري من الكويت , التي بدت كطفلة صغيرة و "مهضومة" , وهي فعلا نكهة ليس لديها مثيل في ستار اكاديمي 6 , حيث اعطيت لنورا فرصة الخروج الى الثلج مرة اخرى هي وابراهيم الذي اختارته بنفسها , ومحمد باش ايضا , الذي طلب ان يشاركه كل الطلاب رحلته , بموافقة من مدام رولا طبعا ..
مشاركة اخرى للفنان ملحم زين هذه الليلة , حيث غنى "عللوا" الخاص به , وسط فرحة عارمة وابتسامات قلبية من الطلاب في المسرح , وتصفيق حار من الجمهور. ملحم زين قال في حديث مع هيلدا في ختام اغنيته حول ستار اكاديمي : "تجربة كثير حلوة ستار اكاديمي , لديهم فرصة ذهبية , لديهم تلفزيون خلفهم اي تلفزيون الـ lbc , على الطلاب ان يواصلوا المشوار , ويبتعدوا عن الغرور وان يكون لديهم ثقة بالنفس , وموفقين".

وقد عادت الاكاديمية في تقرير لها عن الفنانة اللبنانية , سلوى قطريب التي كتبنها عنها في زاوية الفن , وهي خسارة للفن في لبنان , حيث سبق ان غنى طلاب ستار اكاديمي اغانيها في مواسم سابقة , لا يخفى على احد حيث ترغرغت في عيون الجمهور في البرايم وخلف الشاشات .. وعلى الحان البيانو اخذتنا اكاديمية النجوم هذه الليلة مع اغنية "خدني معك" لسلوى قطريب , وبحزن شديد , غنتها كل من اية عبد الرؤوف من مصر وبسمة بوسيل من المغرب , حيث عزف ميشيل فاضل على البيانو على امل ان يكون غدا افضل من اليوم , وان يلمع اسم سلوى قطريب في سما الفن للابد ..


وحان وقت اعلان النتائج النهائية لتصويت الجمهور , من يخرج من يبقى .. محمد سراج انقذه الجمهور الاسبوع الماضي , متعب الفهد او ميشيل رماح كلاهما اول مرة نومينه .. من اختار الجمهور ؟ من انقذ .. من سيستعيد الثقة ويكمل المشوار .. وهذه هي النتائج :


محمد سراج : 38,13%
متعب الفهد : 33%
وميشيل رماح : 28,87%
وهكذا انقذ الجمهور محمد سراج من مصر ..
اما تصويت الطلاب لاختيار ميشيل او متعب .. فكان الاختيارات كالتالي :






عبد العزيز : متعب
ابراهيم : متعب
نورا : ميشيل
خولة : ميشيل
بسمة : ميشيل
ايناس : ميشيل
ديالا : ميشيل
لارا : ميشيل
اية : ميشي
زاهر : ميشيل
محمد : ميشيل
يحيى : ميشيل
ناصر : ميشيل
تانيا : ميشيل
ناظم : ميشيل
ميشيل : ميشيل


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Dont Ask What Did The Legend Do
Ask What Didnt The Legend Do
علمني هواك ايه معني الحيرة
علمني اشتاق علمني الغيرة
قلبك صحاني علي صوت دقاته
ضمني خلاني روحه و حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://brince.hooxs.com
 
تفاصيل البرايم الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البرنس :: استار اكادمى :: استار اكادمى 6-
انتقل الى: