منتديات البرنس


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك
شكرا

ادارة المنتدي



منتديات البرنس

أهلا و سهلا بك يا زائر في منتـ(لبرنس)ـديات

 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل البرايم الثاني من ستار اكاديمي 6

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاداره
الاداره
الاداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 543
العمر : 25
العمل/الترفيه : معتدل
المزاج : شديد
رقم العضوية : 1
بلدك : EGYPT
المهنة :
الهواية :
اعلام الدول :
الأوسمة :
منتدى البرنس :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

البيانات
الاداره: 5

مُساهمةموضوع: تفاصيل البرايم الثاني من ستار اكاديمي 6   الأربعاء أبريل 22, 2009 8:22 pm

تفاصيل البرايم الثاني من ستار اكاديمي 6

انطلق البرنامج بنفس النمط الذي عودتنا عليه اللبنانية للارسال lbc مع اغنية افتتاحية ماخوذة من اغنية غربية , حيث غنى طلاب ستار اكاديمي 6 , وهم يرتدون ازياء متنوعة بين تنانير وفساتين للطالبات وبنطلونات جينز وكاجوال للطلاب.

وقد رحبت المقدمة هيلدا خليفة بالجمهور اللبناني الذي وصل لمدرجات ستار اكاديمي 6 رغم الطقس البارد , حيث دخل البوب ستار رامي عياش وقدم اغنية "من الشباك" وظهر بلوك غريب نوعا ما !! اذ انه قام بصبغ شعره باللون الابيض , وقام بتطويل ذقنه (اعتدنا عليه بلوكات اكثر لطافة وترابطا مع الجمهور المحب له , لكن هذا لا يعني اننا لم نستمتع بصوته واداءه , لانه فعلا اتحفنا بصوته الثري وظهر فرق كبير بينه وبين الطالبين الذين شاركاه الغناء ) , يشار الى انه رافقه الغناء ميشيل قزي من لبنان وميشيل رماح من لبنان. وقد انتقلت الكاميرات الى الاكاديمية لتظهر تصرفات النومينيز في الاكاديمية , وهم جابر ومحمد ونورا , حيث ظهروا وهم يتحدثون غير مكترثين للكاميرا , بانتظار دخولهم الى المسرح.








[[b]ثم غنت تانيا وخولة اغنية "قاللوك ايه" لالين خلف وهي ترتدي فستان قصير باللون الاحمر , وحولها يتراقص في لوحة استعراضي مجموعة من العارضين. بعد ذلك غنى ناظم اغنية "بقى يرضيك" لجاد نخلة.
[right]بعد ذلك عرض تقرير عن النومينيز , جابر التركي من البحرين ونورا الاميري من الكويت ومحمد سراج من سراج . والشيء الملفت في التقرير تصريح نورا , التي قالت "انا اول كويتية اصير نومينيز" وهي تصرخ وتبكي , ولكنها من ناحية اخرى تعترف بانها قصرت بالاداء. وقد تم استعراض الطلاب النومينيز وهم يتحدثون عن انفسهم وكأنهم بداخل طائرة ستقلع , لتوصل واحد منهم الى بلده عائدا بعد خروجه في اول برايم من ستار اكاديمي.
النومينيز دخلوا بعد ذلك الى المسرح , حيث غنى بداية , جابر التركي "احبك" للفنان محمد المازم , وغنت نورا التي ظهرت خفيفة على القلب , حيث تبدو قريبة على القلب "بين العصر والمغرب" , وغنى محمد سراج "الحب الكبير" .
وقد تحدثت رولا سعد مديرة الاكاديمية , عن النومينيز , ومنحتهم وجبة تشجيع كبيرة , حيث قالت عنهم "بان لديهم كل شيء , ويحق لاهلهم ان يكونوا فخورين بهم , ونحن ايضا".
ثم حان الوقت لظهور الدي جي لورنت وولف , حيث اتحف الجميع بمعزوفة معدلة لاغنية "نو ستريس" التي غنتها كارلا اسكندر , ورافقها زاهر من تونس , والحق يقال ان الاثنين قدما ابداعات يعجز فنان مبتدئ ان يقدمها , فهم يتصرفون كنجوم حقيقيين. زاهر ظهر ببنطلون جينز وقميص اسود , ولارا بفستان قصير ورمادي لامع.
وقال الدي جي لورنت وولف : "انا فخور جدا , ان بامكانه ان ينشر السعادة في العالم , ويتمنى الحظ والتوفيق لطلاب ستار اكاديمي 6".

وفجاة ظهرت راقصات باليه في لوحة استعراضية , لاغنية "انا ناطر" لنبيل شعيل , والتي غناها عبد العزيز عبد الرحمن رئيس حزب الاوكي , وابراهيم دشتي من الكويت , متعب الفهد من السعودية.
بعد ذلك عرض تقرير عن انتخابات الاكاديمية الاسبوعية والتي تنافسا بها كل من ديالا عودة من فلسطين ومحمد باش من سوريا , حيث استعرض كل طالب حملته الاعلامية , قبيل الانتخابات , ووزع محمد باش وردة لكل طالبة , وعلق صوره في الاكاديمية , اما ديالا , فقالت "انا حكتب محمد باش" ولكنها فعليا صوتت لنفسها , علما بانها وعدت بان تدافع عن النومينيز فيما لو نالت الرئاسة في الاكاديمية.
ثم دخل محمد باش الى المسرح "وتحدث عن انتخابه , وهو سعيد بالتنافس مع الطلاب وهو سعيد اكثر واكثر لانه فاز على ديالا" . وهو دافع عن النومينيز بصورة كبيرة , وقال : "ان شاء الله ان لا يعرض التقرير الذي تحدثت به عن النومينيز ودافعت عنهم". وقد قدمت له الادارة جائزة عبارة عن شراء ازياء بمبلغ قيمته 3000 دولار
بعد باش .. حان وقت الاحساس , مع دخول نيكول سابا , وهي ضيفة اخرى في هذا البرايم , حيث غنت "طبعي كده" , وهي ترتدي تنورة ميني سوداء وقميص احمر مخطط مع بوليرا سوداء , وعلى يدها اليسرى لمحنا وشم طويل , وقد غنت معها خولة بن عمران من المغرب .
ومرة اخرى دخل الدي جي لورنت وولف ورافقه كل من محمد باش من سوريا وزاهر من تونس , حيث قدما سوية اغنية "ووش ماي وورلد" , وقد انضمت اليهم الفرقة الاستعراضية الراقصة وهي ترتدي الزي الابيض , وبدا زاهر متفاعلا مع محمد باش , ونهايتها كانت كلمة لورنت وولف , الذي قال "شكرا للبنان" .
اما افضل 5 طلاب في الاسبوع الاول من ستار اكاديمي
1- لارا ميشيل (يتقاسمان المرتبة الاولى).
2- بسمة
3- عبد العزيز
4- زاهر
5- تانيا






والجائزة التي يحصل عليها التوب وان في المرتبة الاولى لارا وميشيل , وهي هدية مشتركة لميشيل ويارا عبارة عن رحلة لجزيرة سقليا في ايطاليا
وقد دخل البوب ستار , رامي عياش الى المسرح من جديد , وسط زهرة حمراء واضواء باللون الاحمر مع اغنية تعريب من الفرنسي تدعى "بالعكس" , وقد غنى بمرافقة اية عبد الرؤوف من مصر وبسمة بوسيل من المغرب التي ارتدت فستان مكتوب عليه " يو ار ماي اول" – اي انت كل شيء بالنسبة لي ..
واللوحات الاستعراضية تظهر كل مرة من جديد , وكانت الوقفة التالية لوحة فنية مع البترا الاردنية والتي انتخبت لتنضم الى عجائب الدنيا السبع في 7-7-2007 , حيث غنى الطالب الاردني يحيى صويص وهو يرتدي الزي الاردني التراثي وغنى "المهباش" التي تحكي عروبة واصالة الشعب الاردني . وقد قدمت هيلدا كلمة شكر ليارا العيسى لاعدادها لهذه اللوحة
ثم استعرض تقرير عن كواليس البرايم الاول من ستار اكاديمي , وطريقة ابلاغ الطلاب بقبولهم في ستار اكاديمي الجزء السادس , ومرة اخرى ظهر البكاء , حيث بلغ كل طالب اهله بقبوله في البرنامج , واستمعوا لنصائح بطلة الكواليس رولا سعد , مديرة الاكاديمية , التي تقف وراء كل صغيرة وكبيرة في هذا البرنامج , حيث عرض التقرير خروج الطلاب بالزي العسكري في البرايم الاول , مع واحدة من اجمل اللوحات الاستعراضية التي عرضت على شاشات التلفاز ليس فقط في الوطن العربي بل في العالم ككل , تقرير مؤثر بكل معنى الكلمة , حيث تحدث الطلاب عن سحر البرايم الاول , فهو بداية الحلم , ونقطة الانطلاق , فالجندي المجهول الذي نزع القناع على المسرح , اصبح جندي معروف.




ومرة اخرى دخلت النجمة اللبنانية نيكول سابا المسرح , ولكن هذه المرة تم انزالها من فضاء المسرح من الاعلى وهي معلقة بحبال خاصة , وغنت "براحتي" وهي ترتدي افرهول باللون الرمادي , وفي قدميها ارتدت حذاء باللون الاحمر , نيكول بدت مشاكسة وهي تغني هذه الليلة , حيث رافقتها الغناء كل من ديالا وايناس, وظهرت فوارق النجومية بين نيكول والطالبتين مع الاداء غير الكافي لمواصلة المشوار.

التقارير لا تتوقف , حيث عرض تقرير عن اهمية الهاتف في الحياة , وطريقة تواصل الطلاب مع اهلهم واصدقائهم , بعضهم بكوا , وبعضهم فرحوا , فاهمية العائلة والتواصل معها من اجمل سمات الترابط
ومن بين براميل النيران على مسرح ستار اكاديمي , طل ناصر من الاردن وهو يرتدي "باندانا" صفراء على راسه , ويرقص صدره , ومعه محمد باش حيث قدما اغنية "حبيبي ولا على باله" لعمرو دياب . ناصر اداءه لم يقدم وصلته بصورة مقبولة , فقد غنى راب , ولكن لم يكن متواصلا مع نمط الاغنية , وقد يكون الفشل في الاختيار للاساتذة وليس بالتحديد لناصر , الذي حاول ابراز موهبته , ولكنه لم ينجح .
وفي الدقائق الاخيرة من البرايم , قدم رامي عياش اغنية "دانا وأنا" , في لفتة رومانسية منه , وهو يرتدي قميص مميز مدلل بالثراء , مع بنطلون ايلجاني اسود , وحذاء اسود , وعلى راسه قبعة طريفة "بورنيطة" , وفي شاشة البرايم الرئيسية تهطل الدنيا قلوب العشق والحب , وسط استعراض الراقصين لابداعات , حيث ارتدت الراقصات الاستعراضية فساتين عنابية اللون والراقصين بنطلونات وقمصان ايلجانت سوداء
رامي عياش قال للنومينيز : "الدنيا ما خلصت , وتجاربهم القليلة , خلال ثنين برايم كانت قليلة , ولكن ستار اكاديمي برنامجنا الذي نحبه عرفنا عليهم , وبالتوفيق".
ووصلنا لخط النهاية مع نتائج تصويت الجمهور ..
جابر التركي : 40,03%
نورا الاميري : 15.51%
محمد سراج : 44,45%
وكان اختيار الطلاب بين نورا وجابر من قبل رفاقهم في الاكاديمية كالتالي :
عبد العزيز - جابر
متعب - جابر
خولة - جابر
بسمة - جابر
ديالا - جابر
ايناس - نورا
محمد باش - نورا
ميشيل رماح - نورا
زاهر - نورا
لارا - نورا
ناصر - نورا
ناظم - نورا
ميشيل قزي - نورا
اية - نورا
يحيى - نورا
تانيا - نورا
ابراهيم - نورا
وهكذا يختتم الطلاب الصراع الاول بين الطالب جابر التركي والطالبة نورا الاميري لصالح الاخيرة .. حيث يترك التركي غمار المنافسة في ستار اكاديمي عائدا الى بلده البحرين ..
نلفت عناية الزوار الكرام ان موقع بانيت سيواصل تغطية ستار اكاديمي بصورة يومية وعلى مدار اليوم تابعوا الاخبار والصور الجديدة اولا باول .. موقع بانيت يتمنى لزواره الكرام اجمل الاوقات وامتعها عبر كل ما يقدمه لكم ..

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Dont Ask What Did The Legend Do
Ask What Didnt The Legend Do
علمني هواك ايه معني الحيرة
علمني اشتاق علمني الغيرة
قلبك صحاني علي صوت دقاته
ضمني خلاني روحه و حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://brince.hooxs.com
 
تفاصيل البرايم الثاني من ستار اكاديمي 6
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البرنس :: استار اكادمى :: استار اكادمى 6-
انتقل الى: